What Does كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة Mean?

Wiki Article



وإذا كنت تبحث عن الهدوء والبعد عن الازدحام والضجيج، والمساحات الخضراء المنتشرة حولك، فاحجز وحدتك بحي السفارات؛ حيث يبلغ سعر المتر به ٨ آلاف جنيه، وبالنسبة إلى شقق للبيع في المنطقة الأولى، فهي تستهدف أبناء الطبقة فوق الوسطى والعليا؛ حيث يبلغ سعر المتر بها ٩ آلاف جنيه. 

ويُعد متوسط سعر المتر به الأكثر ارتفاعًا في المعادي؛ حيث يبلغ ١٠ آلاف جنيه.

دائمًا ما تسعى الدولة لجذب أكبر عدد من المواطنين للمدن الجديدة وذلك ضمن خطتها لتوسيع الرقعة السكنية لتخفيف العبء على المناطق والمدن التي تعاني من الكثافة السكانية العالية، ومن تلك المدن الجديدة المتوقع طرح الوحدات بها في الإعلان الخامس عشر:

وتتميز المهندسين باعتدال أسعارها مقارنةً بالزمالك؛ حيث يبلغ متوسط سعر المتر بها ١١,٣٠٠ جنيه.

سجَّلت شقق للبيع في القاهرة بمدينة نصر أعلى مؤشرات الطلب؛ وذلك لتوافر كافة الخدمات بها، إلى جانب موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدة منشآت حيوية متنوعة: منها التعليمي مثل جامعة عين شمس وجامعة الأزهر، ومنها التجاري مثل مول سيتي ستارز وسراج سيتي، ومنها الترفيهي مثل سينما وندرلاند وملاهي وندرلاند. 

وفي هذا الصدد ، تم الإعلان على أنه من المقرر أن تبدأ قرعة الوحدات السكنية الجديدة في مجموعة من المدن الجديدة وهي السادس من أكتوبر، الشيخ زايد، كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة المنصورة الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة الجديدة بالإضافة إلى دمياط الجديدة.

اليوم.. "التعليم" تبدأ مقابلات تقييم معلمي كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة "المدارس اليابانية"

من أهم معالم ماونتن فيو حدائق كلوب شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018 بارك التي تضم مسارًا للركض، وحدائق سنترال بارك التي تقدم أنشطة رياضية متنوعة؛ كاليوجا، والتأمل، والتنزه في الممرات بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات، والخدمات الطبية، والجراجات الخاصة للسكان، وحمامات السباحة، والأمن والحراسة على مدار ٢٤ ساعة. 

يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية، والطريق الدائري، وطريق السويس. ومن عوامل جذب المشترين إلى الكمبوند إطلالته على حدائق الهايد بارك، وتصميماته الهندسية المتنوعة بين الطراز الأوروبي والأمريكي، وقربه من أهم الجامعات الدولية؛ كالجامعة الأمريكية، والبريطانية، والمستقبل، وقربه من كمبوندات مميزة؛ مثل الرحاب، ومدينتي. 

وتتوافر فيها خدمات متنوعة من مدارس، وأسواق تجارية، وشركات، وبنوك، إلى جانب توكيلات عالمية من نايك، وأديداس، وبوما؛ مما يفسر ارتفاع أسعار الشقق بالحي؛ حيث يبلغ سعر المتر به ٨ آلاف جنيه.

يستطيع الأشخاص الذين قاموا بتحويل الدفعات المقدمة لحجز الوحدات والأراضي السكنية التابعة للمرحلة السابعة من مشروع بيت الوطن تعديل رغباتهم وفقًا لما تم طرحه خلال هذه المرحلة بين الوحدات والأراضي السكنية ولكن بعد الانتهاء من تسجيل كل التحويلات البنكية الخاصة بالمرحلة السابعة.

تختلف وتتنوع المساحات في كمبوند ميد تاون كوندو ، حيث تتوفر المساحات الصغرى للبيع التي تحتوي على غرفة نوم واحدة وصولاً لأكبر شقق العاصمة الادارية الجديدة شقق سكنية فاخرة في المشروع.

الأخبار فتح عضوية الاشتراك بالنادى الاهلى فرع التجمع الخامس – واسعار الاشتراك

تعد مدينة بدر من المدن الجديدة التي لاقت إقبال كبير من المواطنين على السكن بها في الفترة الأخيرة، نظرًا لتكامل خدماتها من ناحية، وتمتعها بشبكة مواصلات قوية تربطها بالمدن المجاورة من ناحية أخرى، وهو ما موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة شجع الكثيرين على اختيارها دونًا عن غيرها، بالإضافة إلى أنها أيضًا تتميز بقربها الشديد من العاصمة الإدارية الجديدة، وهي ميزة أخرى إضافية.

Report this wiki page